مع التطور السريع لصناعة القوالب البرميل البلاستيك في الصين

- Jul 18, 2018 -

مع التطور السريع لصناعة القوالب البرميل البلاستيك في الصين، يزداد الطلب على المواهب أعلى وأعلى. لكن الداخلية لا تزال لا تستطيع حل هذه المشكلة الصعبة، أصبحت العقبة الرئيسية التي تطور صناعة القوالب الصينية.

ومن المعلوم أن المناطق الساحلية العفن ومناطق الإنتاج، ودرجات مختلفة من التجنيد. بغية اجتذاب المواهب، كثير من الشركات المحلية العفن حتى عبر المناطق والمقاطعات من ظاهرة التجنيد. ثلاثة أنواع من مواهب تشكل صناعة القوالب. "جينلينغ طبقة" الموظفين ذوي الكفاءة في قالب تصميم البرمجيات وهيكل العفن للمعرفة، وتراكم الكثير من الخبرة العملية في العملية عمل من هذا النوع من شخص مناسب لمختلف المؤسسات التقنية المدير أو المدير الفني. "طبقة رمادية ذوي الياقات البيضاء" يشير إلى الموظفين الذين خصيصا تصميم وتجهيز القوالب في مناصبهم، التي تستأثر بنسبة 15 في المائة الوظائف التقنية العفن في المؤسسات. "طبقة ذوي الياقات الزرقاء" يشير إلى الموظفين التقنيين المسؤولة عن عملية محددة والصيانة اليومية لقوالب في موقف الإنتاج، تستأثر ب 75% موقف المؤسسة، وهو الطلب أكبر في الوقت الحاضر. هذا قد أصبحت واحدة من العقبات الرئيسية في هذه الصناعة العفن المنزلي، ومسألة ملحة لتعزيز تدريب المواهب الفنية.

مع التطور السريع لصناعة القوالب دلو بلاستيكي، يقترح نموذجا جديداً من العفن دلو بلاستيكي التصنيع في عصر المعلومات. كفاءة الإنتاج صناعة قوالب البلاستيك طبل قد تحسنت كثيرا، الذي له أثر تاريخي في قطاع الصناعة التحويلية. بسبب تركيبة العضوية معلومات المنتج وصناعة المعلومات ذات الصلة إلى قوالب البلاستيك طبل أنشطة الصناعة التحويلية، الصناعة التحويلية التقليدية قد تطورت بسرعة. في عصر المعلومات وقد كانت هذه الميزة جيدا جداً لعبت بها وتنعكس. عملية التصنيع الحديثة يمكن أن تعتبر عملية ذات القيمة المضافة للمعلومات الواردة في المواد الخام، والقيادة لتدفق المعلومات الصناعية سوف تصبح التيار الرئيسي للصناعة التحويلية.