صناعة قوالب المواد الغذائية البلاستيكية تحتاج إلى اختراق من خلال المفهوم التقليدي

- Jul 18, 2018-

صناعة البلاستيك حاوية الغذاء العفن يحتاج لكسر المفهوم التقليدي!

تكنولوجيا CAD / CAE / CAM ، أي تكنولوجيا التصنيع بمساعدة الكمبيوتر ، هي تكنولوجيا تصنيع متقدمة متقدمة من القوالب والتكنولوجيا الرئيسية لتحويل القوالب التقليدية مع التكنولوجيا العالية والجديدة. في السنوات الأخيرة ، تم تطبيق هذه التكنولوجيا من قبل العديد من شركات قوالب حاويات المواد الغذائية البلاستيكية في الصين ، والتي تقصر إلى حد كبير دورة تصميم القوالب وتحسن من جودة القالب والقدرة التصنيعية للقوالب المعقدة. ولكن ، في الوقت الحاضر لا تزال هناك العديد من الشركات لديها فهم غير كاف ، لا ترغب في استخدامها ، وتؤدي إلى عدم القدرة على التكيف مع متطلبات تحديث العفن وترقية الجودة ، بحيث تعزز بقوة وتعميم تكنولوجيا البلاستيك حاوية حاوية قالب القالب ضروري.

بالمقارنة مع غيرها من المنتجات الميكانيكية ، واحدة من السمات الهامة للعفن هو محتواه التقني العالي وقيمة الإنتاج الصافي العالي. مع التطور السريع لصناعة البلاستيك ، فإن تطوير قالب حاوية الطعام البلاستيكية في الصين أسرع من صناعة القالب. بما أن مجال التطبيقات للمنتجات البلاستيكية أكثر اتساعًا ، ومتطلبات القوالب أعلى وأعلى ، فإن طريقة تصميم القوالب التقليدية لا يمكنها تلبية متطلبات تحسين المنتجات البلاستيكية وتحسين الجودة.

على الرغم من أن قالب حاوية المواد الغذائية البلاستيكية في الصين قد حقق تقدمًا كبيرًا ، إلا أن قالب حاوية المواد الغذائية بالبلاد في الوقت الحالي لا يزال يعتمد على انخفاض الأسعار للفوز في السوق الدولية ، وحاويات المواد الغذائية البلاستيكية عالية الجودة التي تعتمد بشكل كبير على الواردات ، ودقة العفن ، مؤشرات تجويف مثل خشونة السطح ، ودورة الإنتاج ، والحياة ، وهناك فجوات كبيرة عند مقارنة مع المستوى المتقدم الأجنبي ، فإن نسبة أجهزة المعالجة الدقيقة في معدات معالجة القالب منخفضة نسبيا ، ومعدل انتشار تكنولوجيا CAD / CAE / CAM ليست عالية ، والعديد من تكنولوجيا العفن المتقدمة ليست واسعة بما فيه الكفاية.